- info@digitalmanager.ae
- Sat -Thu: 10.00 am - 9.00 pm
برنامج متجر ألواح السقف والجدران
تخطيط موارد المؤسسات السحابي
برنامج لأعمال الأسقف والجدران
يعد برنامج Digital Manager (برنامج متجر الأسقف والألواح الجدارية) حلاً شاملاً مصممًا لتحسين عمليات الشركات في صناعة الأسقف والألواح الجدارية. يعالج هذا البرنامج التحديات المختلفة التي تواجهها مثل هذه الشركات، بما في ذلك إدارة المخزون والمبيعات والشراء وإدارة الحسابات. إنه يبسط العمليات من خلال تقديم تتبع المخزون في الوقت الفعلي، وأتمتة معالجة الطلبات، وتوفير أدوات للمشتريات وإدارة البائعين بكفاءة
وحدات البرامج والميزات //
إدارة المشتريات
:بيان المشكلة
غالبًا ما يواجه نظام إدارة المشتريات في مجال أعمال الأسقف والجدران تحديات مثل عدم كفاءة تتبع المخزون، وتأخر عمليات الشراء، وصعوبة إدارة البائعين. يمكن أن تؤدي هذه المشكلات إلى زيادة التكاليف، وانقطاعات التشغيل، وعدم رضا العملاء
الحل
يعالج برنامجنا لتركيب الأسقف والجدران في المتاجر هذه المشكلات من خلال تبسيط إدارة المخزون من خلال التتبع في الوقت الفعلي، وأتمتة سير عمل المشتريات للتجديد في الوقت المناسب، وتسهيل التواصل الفعال مع البائعين. يعزز البرنامج كفاءة الشراء الإجمالية، ويقلل من التكاليف التشغيلية، ويضمن عملية سلسلة توريد سلسة، مما يساهم في النهاية في تحسين رضا العملاء ونمو الأعمال المستدام
المعاملات
قسيمة طلب الشراء
قسيمة فاتورة الشراء
قسيمة إرجاع الشراء
إعداد التقارير
تقرير طلب الشراء
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير طلب الشراء المعلق
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير الشراء
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير إرجاع المشتريات
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
وحدات البرامج والميزات //
إدارة المبيعات
:بيان المشكلة
غالبًا ما تواجه إدارة المبيعات في مجال الأسقف والجدران تحديات مثل البيانات المجزأة للمبيعات، ومعالجة الطلبات يدويًا مما يؤدي إلى أخطاء، ونقص الرؤى في الوقت الفعلي لتفضيلات العملاء. يمكن أن تعيق هذه المشكلات عملية اتخاذ القرار، وتؤدي إلى فقدان فرص المبيعات، وتؤثر على علاقات العملاء
الحل
يعالج برنامجنا لتركيب الأسقف والجدران هذه المشكلات من خلال توحيد بيانات المبيعات وأتمتة معالجة الطلبات لتقليل الأخطاء وتوفير تحليلات شاملة لاتخاذ القرارات المستنيرة. يعزز البرنامج كفاءة المبيعات، ويمكّن من وضع استراتيجيات تسويقية مستهدفة بناءً على تفضيلات العملاء، ويعزز ولاء العملاء من خلال تحسين الخدمة
المعاملات
أضف عملاء جدد
قسيمة طلب البيع
قسيمة اختيار طلب البيع
قسيمة بيع
طباعة قسائم البيع المتعددة
قسيمة إرجاع البيع
إعداد التقارير
قائمة الزبائن
تعريف البائع
تعيين معدل البيع للطرف
تقرير طلب البيع
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير طلب البيع المعلق
تقرير المبيعات
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير إرجاع المبيعات
حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب وحدة القياس، حسب الناقل وما إلى ذلك
تقرير المتعاملين
من حيث البائع والحفلة
تقرير فاتورة المبيعات
وحدات البرامج والميزات //
إدارة المخزون
:بيان المشكلة
تواجه شركات الأسقف والجدران تحديات كبيرة في إدارة المخزون، بما في ذلك تتبع المخزون بشكل غير دقيق، وصعوبات في تنفيذ الطلبات، وعمليات التجديد غير الفعّالة. يمكن أن تؤدي هذه المشكلات إلى الإفراط في التخزين، ونفاد المخزون، وزيادة تكاليف التخزين
الحل
يعالج برنامجنا لتركيب الأسقف والجدران في المتاجر مشاكل إدارة المخزون هذه من خلال تنفيذ التتبع في الوقت الفعلي والتحكم الآلي في المخزون. يعمل البرنامج على تحسين تنفيذ الطلبات من خلال توفير معلومات دقيقة عن المخزون، وتبسيط سير عمل التجديد، والحد من مخاطر الأخطاء البشرية في إدخال بيانات المخزون
المعاملات
مخطط العناصر
إسناد الشحن إلى الناقل
تعريف المدينة
المستودع/الموقع/تحديد الأقسام
GRN (مذكرة استلام البضائع) / قسيمة المرور الواردة
قسيمة العودة للخارج
GIN (مذكرة إصدار البضائع)/قسيمة المرور إلى الخارج
إرجاع القسيمة الداخلية
قسيمة نقل المخزون
قسيمة تحويل العنصر
إعداد التقارير
تقرير استلام البضائع
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب طلب الشراء، حسب العنصر، حسب المستخدم وما إلى ذلك)
تقرير العودة للخارج
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب المستخدم، إلخ)
تقرير مذكرة إصدار البضاعة
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب الطلب، حسب العنصر، حسب المستخدم، إلخ)
العودة إلى التقرير الداخلي
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب العنصر، حسب المستخدم، إلخ)
تقرير نقل المخزون
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب الموقع، حسب العنصر، حسب المستخدم وما إلى ذلك)
تقرير تحويل العناصر
(حسب التاريخ، حسب الحساب، حسب الموقع، حسب العنصر، حسب المستخدم وما إلى ذلك)
تقرير دفتر البنود
تقرير المخزون
(حسب الموقع، حسب العنصر، حسب الفئة، حسب الفئة الفرعية)
تقرير قيمة الأسهم
(حسب الموقع، حسب العنصر، حسب الفئة، حسب الفئة الفرعية)
تقرير تفصيلي عن الشحن
وحدات البرامج والميزات //
إدارة الحسابات
:بيان المشكلة
غالبًا ما تواجه شركات الأسقف والجدران تحديات في إدارة الحسابات، بما في ذلك العمليات المالية اليدوية والتي تستغرق وقتًا طويلاً، وصعوبة تتبع النفقات، وخطر الأخطاء في التقارير المالية
الحل
يعالج برنامجنا لتركيب الأسقف والجدران هذه المشكلات من خلال أتمتة العمليات المحاسبية، وتوفير رؤى مالية في الوقت الفعلي، وتقديم أدوات لتتبع النفقات وإعداد التقارير المالية. يعمل البرنامج على تبسيط عملية إصدار الفواتير، وتسهيل حفظ السجلات بدقة، وضمان الامتثال لمعايير المحاسبة
المعاملات
قسيمة الرصيد الافتتاحي
قسيمة الدفع نقداً
قسيمة استلام النقد
قسيمة دفع البنك
قسيمة إيصال البنك
قسيمة إصدار شيك
التحقق من قسيمة الاستلام
مذكرة الخصم
إشعار الائتمان
قسيمة القيد اليومية
إعداد التقارير
دفتر الحسابات
تقرير استلام النقد
تقرير الدفع النقدي
تقرير ايصالات البنك
تقرير إصدار الشيكات
تقرير الدفع البنكي
تقرير استلام الشيكات
تحقق في تقرير اليد
كتاب النهار
إدارة التدفق النقدي
تقرير المصروفات
تقرير الدفع
تقرير المستحقات
تقرير أعمار الفواتير
ورقة بيانات شيخوخة المدين
ورقة شيخوخة الدائنين
الرصيد التجريبي 2 العمود
الرصيد التجريبي 6 العمود
البند الربح والخسارة الحكيمة
الميزانية العمومية
ورقة الربح والخسارة
هل تريد تجربة برنامجنا أو تحتاج إلى عرض أسعار؟